ماتش كورة : حصري القنوات المفتوحة الناقلة لبطولة كوبا امريكا 2024

قنوات كوبا أمريكا 2024: الدليل الشامل لمشاهدة الحدث الأضخم في كرة القدم الأمريكية الجنوبية

تستعد قارة أمريكا الجنوبية لاستضافة الحدث الكروي الأضخم، بطولة كوبا أمريكا 2024، والتي ستجمع نخبة نجوم كرة القدم من 10 منتخبات في معركة حاسمة لنيل اللقب الأغلى.

ولكن، مع اقتراب موعد انطلاق البطولة، يزداد البحث عن القنوات التي ستُبثّ مبارياتها، خاصةً مع عدم حصول أي قناة عربية حتى الآن على حقوق البث.

1. القنوات الناقلة في الولايات المتحدة:

  • شبكة TUDN: تُعدّ TUDN الخيار الأمثل لمحبي كرة القدم اللاتينية في الولايات المتحدة، حيث تمتلك حقوق البث الحصرية باللغة الإسبانية لمباريات كوبا أمريكا 2024. يمكنك مشاهدة القناة من خلال اشتراك في خدمة تلفزيون مدفوعة أو من خلال تطبيق TUDN على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.

  • قناة Univision: تُقدم Univision تغطية حصرية أخرى باللغة الإسبانية لمباريات كوبا أمريكا 2024 في الولايات المتحدة. يمكنك مشاهدة القناة من خلال اشتراك في خدمة تلفزيون مدفوعة أو من خلال تطبيق Univision على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.

  • قناة Fox Sports: للمُشاهدين الذين يُفضلون اللغة الإنجليزية، تُقدم قناة Fox Sports تغطية شاملة لمباريات كوبا أمريكا 2024. يتوفر بثّ القناة من خلال اشتراك في خدمة تلفزيون مدفوعة أو من خلال تطبيق Fox Sports على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.

2. المنصات الرقمية:

  • منصة FuboTV: تُتيح منصة FuboTV للمُشتركين في الولايات المتحدة مشاهدة مباريات كوبا أمريكا 2024 بثًا مباشرًا. يمكنك الاشتراك في المنصة من خلال موقعها الإلكتروني أو تطبيقها على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.

  • منصة ESPN+: تُعدّ منصة ESPN+ وجهة مثالية لمُحبي الرياضة في الولايات المتحدة، حيث تُقدم بثًا مباشرًا لمباريات كوبا أمريكا 2024. يمكنك الاشتراك في المنصة من خلال موقعها الإلكتروني أو تطبيقها على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.

  • موقع CONMEBOL.tv: يُقدم موقع CONMEBOL.tv، الاتحاد الرسمي لكرة القدم في أمريكا الجنوبية، بثًا مباشرًا لمباريات كوبا أمريكا 2024 لجميع أنحاء العالم. يتوفر الاشتراك في الموقع من خلال موقعه الإلكتروني أو تطبيق CONMEBOL TV على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.

3. خيارات إضافية:

  • قنوات إيطالية على قمر يوتلسات 5 غرب: تُقدم بعض القنوات الإيطالية بثًا مجانيًا لمباريات كوبا أمريكا 2024. يمكنك استقبال هذه القنوات من خلال طبق استقبال مناسب.

  • قنوات إسبانية على قمر هيسباسات 30 غرب: تُقدم بعض القنوات الإسبانية بثًا مجانيًا لمباريات كوبا أمريكا 2024. يمكنك استقبال هذه القنوات من خلال طبق استقبال مناسب.

ويمكنك ايضا تستطيع مشاهده جميع المباريات كوبا امريكا 2024 من خلال اكبر منصة لمشاهده المباريات بشكل حصري وبدون تقطيع وباختلاف الجودة تصل 4k من خلال موقع  يلا شوت  

 

اسفل الهيدر
شارك المقال شارك غرد إرسال