كولر يُفاجئ لاعبي الأهلي بقراره بعد إلغاء القمة!

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن أول رد فعل من لاعبي النادي الأهلي والمدرب السويسري مارسيل كولر بعد إبلاغهم أمس بإلغاء مباراة القمة أمام الزمالك.

وكان من المقرر إقامة مباراة القمة اليوم بين الأهلي والزمالك في تمام الساعة السابعة مساءً، إلا أن مسؤولي الأبيض اعتذروا عن خوض المباراة، ليتم إبلاغ الأهلي باعتباره فائزًا في المباراة بهدفين دون رد.

وذكر شوبير في تصريحات إذاعية أن لاعبي الأهلي بمجرد إبلاغهم بانسحاب الزمالك من المباراة توجهوا إلى تناول العشاء رفقة الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر وخالد بيبو مدير الكرة بالفريق.

وأضاف أن كولر تحدث مع اللاعبين في بعض الأمور، كما أبلغهم بإلغاء المعسكر الذي تم إعداده لمباراة القمة، والعودة غدًا من أجل استئناف التدريبات استعدادًا للمواجهات المقبلة في الدوري المصري الممتاز.

وبهذا الانسحاب، ارتفع رصيد نقاط الأهلي إلى النقطة الـ45 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، فيما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة الـ34 في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

ويُذكر أنه وفقًا للوائح اتحاد الكرة سيتم خصم ثلاث نقاط إضافية من نادي الزمالك بنهاية الموسم الجاري بعد قراره انسحابه من مباراة القمة.

اسفل الهيدر
شارك المقال شارك غرد إرسال