حَصْرِيّ: بيولي على أعتاب تجربة جديدة مع اتحاد جدة!

هل يقود بيولي “الطوارئ” نحو منصات التتويج؟

أفادت تقارير إيطالية حصرية، صادرة عن الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو عبر حسابه الشخصي على موقع “إكس”، بوضع اسم المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي ضمن قائمة المرشحين لتدريب نادي اتحاد جدة السعودي خلال الموسم المقبل.

ويأتي ترشيح بيولي لمنصب مدرب “الطوارئ” في ظلّ ترجيحات قوية برحيل المدرب الأرجنتيني الحالي مارسيلو جاياردو، بعد موسم لم يُلبّ طموحات جماهير الاتحاد.

مسيرة حافلة بالإنجازات:

يتمتّع بيولي (58 عامًا) بسيرة تدريبية مُشرفة، حيث قاد العديد من الأندية الإيطالية العريقة، أبرزها إيه سي ميلان الذي حقق معه لقب الدوري الإيطالي في موسم 2021-2022، بعد غياب دام 11 عامًا.

وخلال مسيرته مع “الروسونيري”، خاض بيولي 240 مباراة، حقق خلالها 132 انتصارًا، مقابل 56 تعادلًا و52 هزيمة. كما تميّز هجوم ميلان تحت قيادته بتسجيل 437 هدفًا، بينما استقبلت شباكه 282 هدفًا.

خبرة واسعة وطموحات عريضة:

تُشير خبرة بيولي الواسعة في مجال التدريب، وإنجازاته المُبهرة مع ميلان، إلى قدرته على قيادة اتحاد جدة نحو تحقيق طموحاته العريضة في الموسم المقبل.

هل ينجح بيولي في إعادة “الطوارئ” إلى منصات التتويج؟ هذا ما ستكشفه الأيام القادمة، وسط ترقب كبير من جماهير الاتحاد لمعرفة هوية المدرب الجديد الذي سيقود الفريق في رحلته نحو تحقيق النجاحات.

يمكنك ابضا متابعه احدث الاخبار مع ماتش كورة

اتحاد جدة يضع شرطًا لضم ماني من النصر

القرار يهدد طموحات الأندية: 16 فريقًا سعوديًا ممنوعون من التسجيل!

اسفل الهيدر
شارك المقال شارك غرد إرسال