الزمالك يواجه عقوبات قاسية في حال الانسحاب من لقاء الأهلي

أكد ​ثروت سويلم​، عضو رابطة الأندية المصرية، أن مباراة ​الأهلي​ و​الزمالك​ المُقرر لها يوم الثلاثاء القادم في بطولة الدوري المصري الممتاز ستقام في موعدها، وأنّ الزمالك سيواجه عقوبات قاسية في حال الانسحاب من اللقاء.

وكشف سويلم في تصريحات صحفية، أنه سيتم تطبيق لائحة المسابقات على الزمالك في حال انسحابه من المباراة، حيث سيتم خصم 3 نقاط من رصيده في نهاية الموسم الحالي.

وأضاف سويلم أنّ مواصلة الزمالك الانسحاب من المباريات تعني حرمانه من المشاركة في الدوري لمدة عام كامل، مع هبوطه إلى الدرجة الرابعة. كما أكد أنّ هناك قرارات قوية وصارمة ستُتخذ ضد المسؤولين داخل النادي.

وأوضح عضو رابطة الأندية أنّ جدول مباريات الدوري تمّ الإعلان عنه بشكل رسمي منذ شهر شباط/فبراير الماضي، وأنّ هناك 7 مباريات مؤجلة للزمالك مقابل 9 للأهلي. وشدد سويلم على أنّ لا توجد أي مجاملة لأي نادٍ في الدوري، وأنّ اللائحة ستُطبق على الجميع بشكل عادل.

وكان نادي الزمالك قد أعلن في وقت سابق أنه لن يشارك في أي مباراة من مباريات الدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول.

وتأتي هذه التطورات وسط أزمة كبيرة يعيشها نادي الزمالك بسبب رفضه خوض مباراة القمة أمام الأهلي، احتجاجًا على مشاركة محمود كهربا، لاعب الأهلي، في المباراة، بعد إيقافه من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم.

وتتابع رابطة الأندية المصرية ومختلف الجهات الرياضية المصرية هذه الأزمة بقلق، وتسعى جاهدة لإيجاد حلول مناسبة لها.

كلمات مفتاحية: الزمالك، الأهلي، الدوري المصري، رابطة الأندية، عقوبات، انسحاب، لقاء القمة، محمود كهربا، أزمة.

اسفل الهيدر
شارك المقال شارك غرد إرسال