الأهلي يُحوّل بوصلته صوب فاركو بعد إلغاء القمة

الأهلي يُحوّل بوصلته صوب فاركو بعد إلغاء القمة

ماتش كورة : واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحضيراته لمباراته القادمة ضد نادي فاركو، المقررة يوم الجمعة المقبلة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد إلغاء لقاء القمة الذي كان يجمعه مع الزمالك.

إلغاء القمة يُفسح المجال أمام فاركو:

شهدت الساعات الماضية إلغاء مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، وذلك بسبب رفض الأهلي خوض اللقاء احتجاجًا على عدم وجود مبدأ تكافؤ الفرص. وبالتالي، حوّل الأهلي تركيزه بشكل كامل على مواجهة فاركو، سعيًا للحفاظ على حظوظه في المنافسة على لقب الدوري.

معسكر مغلق وتدريبات مكثفة:

كان الأهلي قد أقام معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمباراة القمة، إلا أنه اضطر إلى إلغائه بعد تأكيد إلغاء اللقاء. وواصل الفريق تدريباته اليوم الثلاثاء بقيادة مديره الفني مارسيل كولر، حيث ركز على تجهيز اللاعبين لمواجهة فاركو وتصحيح الأخطاء.

محاضرة فنية وتشديد على غلق صفحة القمة:

من المقرر أن يسبق المران محاضرة فنية يُلقيها المدرب كولر على اللاعبين، لشرح خطة اللعب لمواجهة فاركو وتحفيزهم لتقديم أفضل ما لديهم. كما سيشدد المدرب على ضرورة غلق صفحة مباراة القمة والتركيز بشكل كامل على المباريات المتبقية في الدوري، سعيًا لتحقيق الفوز والمنافسة على الصدارة.

مطاردة بيراميدز:

يدرك الأهلي صعوبة المهمة الملقاة على عاتقه، حيث يُواصل مطاردة بيراميدز متصدر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 62 نقطة. ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 45 نقطة من 19 مباراة خاضها، بينما يتبقى له 10 مباريات في البطولة.

،وفي النهاية  يُدرك الأهلي أهمية كل مباراة متبقية في الدوري، خاصةً بعد إلغاء مباراة القمة. وسيسعى الفريق بكل قوته لتحقيق الانتصارات وحصد النقاط، للحفاظ على حظوظه في المنافسة على لقب الدوري ومصالحة جماهيره بعد غياب لقب الدوري عن خزانة النادي في الموسم الماضي.

اسفل الهيدر
شارك المقال شارك غرد إرسال